الكويت - 20 - 8 (كونا) -- العشرون من أغسطس ----------------- 1974 - قدمت فرقة المسرح الكويتي على مسرح الشامية أول عمل مسرحي للعرائس في الكويت وكان اسم المسرحية "ابوزيد بطل الرويد" من تأليف الشاعر فايق عبدالجلي وقدمت المسرحية ضمن مشاركة الفرقة في برامج الترويح السياحي بمشاركة عدد كبير من الممثلين.
2000 - مجلس الوزراء يعتمد الضوابط الخاصة بتملك غير الكويتيين لأسهم الشركات المساهمة الكويتية وذلك بموجب القانون رقم 20 لسنة 2000 الصادر في مايو 2000 حيث أصبح بإمكان غير الكويتيين تملك الأسهم في الشركات المساهمة القائمة أو التي تؤسس بعد سريان العمل بموجبه كما يجوز لهم الاشتراك في تأسيس هذه الشركات.
2007 - أصدر وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الشيخ صباح خالد الحمد الصباح قرارا بانشاء الصندوق الخيري لرعاية المعاقين على ان يتبع للمجلس الاعلى لشؤون المعاقين بهدف مساعدة الجهات المعنية بشئون المعاقين لتمكينها من اداء مهامها على الوجه الأمثل وتقديم المساعدات المالية والعينية للمعاقين التى تكمل الخدمات المقدمة من الجهات الحكومية المختصة.
2009 - تم إشهار الإتحاد الكويتي للمقاولين بهدف تمثيل الاعضاء لدى الهيئات الحكومية والدفاع عن حقوقهم ومصالحهم. (النهاية) ر ج كونا200904 جمت اغو 12