الكويت - 7 - 12 (كونا) -- السابع من ديسمبر ---------------- 1965 - قدم 8 من أعضاء مجلس الأمة استقالتهم للرئيس سعود العبدالرزاق وهم عبدالرزاق الخالد وسامي المنيس وعلى العمر وأحمد الخطيب وراشد التوحيد ويعقوب الحميضي وجاسم القطامي وسليمان المطوع بسبب ما وصفوه باقرار قوانين مقيدة للحريات.
1982 - أصدر أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح مرسوما أميريا بانشاء معهد للدراسات المصرفية في الكويت يتبع بنك الكويت المركزي للمشاركة في الجهود المبذولة لتنمية وتطوير الموارد البشرية والوطنية في القطاع المصرفي .
1997 - مجلس الوزراء يوافق على مشروع مرسوم بتعديل أحكام المرسوم رقم 139/91 الخاص بانشاء اللجنة الاستشارية العليا للعمل على استكمال تطبيق أحكام الشريعة الاسلامية بما يقضي بالغاء مدة اللجنة لتكون دائمة .
2005 - وزير المواصلات ووزير الصحة الشيخ أحمد العبدالله الصباح يفتتح مركز حصة العبدالرزاق لأمراض القلب في منطقة الصباح الصحية وهو يضم 16 غرفة للعناية بالقلب مجهزة بأحدث التقنيات الطبية الحديثة.
2007 - المنتخب الكويتي للرماية للناشئين يحرز المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات مسابقة التراب ضمن مشاركته في البطولة الآسيوية ال 11 للرماية التي أقيمت في الكويت عن طريق الرماة سعود المقلد وعمر الديحاني واحمد الديحاني باصابتهم 312 طبقا.
ع د ف كونا070859 جمت ديس 08