الكويت - 18 - 11 (كونا) -- أصدر الكاتب الصحافي الكويتي محمد مساعد الصالح كتابا بعنوان (قال بوطلال حفظه الله الله بالخير) سيطرحه في معرض الكتاب العربي ال 33 الذي يفتتحه غدا وزير الاعلام ورئيس المجلس الوطني للثقافه والفنون والاداب الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح.
ويعد الاصدار الجديد عصارة ما كتبه الصالح طوال السنوات التسع الأخيرة التي تناول خلالها عدة قضايا تتصل بالشأن الكويتي والخارجي.
وارتأى الكاتب ان يقتصر الكتاب على 21 عنوانا من داخل البيت الكويتي والعناوين منتقاة بكلمات موجزة وذات دلالات تعنى بالهدف المنشود.
والكتاب يتضمن اعادة التجميع والنشر للمواضيع التي كتبها في عمود "الله بالخير" اليومي في جريدة القبس و يقع في 570 صفحة اشتملت على تقديم وتمهيد وقائمة بالمواضيع ال 21.
أما التبويب فهو مفصل بحيث تتناسب الصورة مع العنوان وفي كل فصل من الفصول تندرج تحته مجموعة من المقالات مع تاريخ نشرها وهي مقالات تم اختيارها لتشكل فكرة وموضوعا رئيسيا واحدا.
ويأتي هذاالكتاب بعدآخر كتاب أصدره وكان بعنوان "جمعيات الدشاديش القصيرة" عام 1997.
يذكر ان معرض الكتاب العربي ال 33 الذي يفتتح غدا يقام تحت رعاية سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد الاحمد الصباح.(النهاية) ه ن ي / ي س ع كونا181117 جمت نوف 08