المقبل الكويت 8 11 (كونا) - تسلمت اللجنة الانتقالية المؤقتة لادارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم اليوم اسماء مرشحي الاندية الرياضية ال14 لعضوية مجلس ادارة الاتحاد ومناصبه التنفيذية للدورة المقبلة 2008 - 2012 .
وذكرت اللجنة في بيان صحافي ان رئاسة مجلس ادارة الاتحاد اقتصرت على المرشح محمد المسعود (نادي القادسية) فيما ترشح لمنصب امانة السر كل من محمد عثمان (اليرموك) ومشلش العجمي (الساحل) وجالي غانم (الفحيحيل).
واضافت اللجنة ان منصب امين صندوق الاتحاد اقتصر على المرشح هايف المطيري (النصر) في حين تقدم لمنصب نائب رئيس الاتحاد ثلاثة مرشحين هم مبارك المعصب (التضامن) واسد تقي (الشباب) وسهو السهو (الجهراء).
في المقابل تقدم ستة مرشحين لعضوية مجلس ادارة الاتحاد هم بسام عبدالنبي (السالمية) وبدر العنبري (الكويت) وعباس دشتي (العربي) وعبداللطيف الدواس (الصليبيخات) وعماد الغربللي (كاظمة) ومانع الحيان (خيطان).
واوضحت اللجنة ان الجمعية العمومية للاتحاد ستختار في اجتماعها الذي ستعقده في 31 ديسمبر المقبل المرشحين لتلك المناصب بناء على تعميم الهيئة العامة للشباب والرياضة في 26 اكتوبر الماضي والمتعلق باجتماعات الجمعيات العمومية الدورية للاتحادات الرياضية.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اقر مؤخرا تعليق النشاط الرياضي للاتحاد الكويتي للعبة لعدم تقيد الاخير بموعد انتخاب اعضاء مجلس ادارته المكون من خمسة اعضاء خلال الفترة من الاول من اكتوبر الماضي وحتى ال 15 منه.
ويأتي تحديد موعد عملية انتخاب اعضاء مجالس الاتحادات الرياضية في ديسمبر المقبل واختيار 14 ممثلا للاندية المحلية في المجلس الجديد للاتحاد الكويتي لكرة القدم تطبيقا لقوانين الاصلاح الرياضي التي اقرها مجلس الامة في فبراير الماضي. (النهاية) ب ص / ر ج كونا081856 جمت نوف 08