السالمية الكويت - 11 - 9 (كونا) - حقق نادي القادسية فوزا كبيرا على نظيره السالمية بثلاثة اهداف مقابل هدف ضمن الجولة الثانية للمجموعة الاولى لمسابقة كأس الاتحاد الكويتي لكرة القدم.
انتهى الشوط الاول للمباراة التي اقيمت على استاد صباح السالم بالنادي العربي بتقدم القادسية بهدفين نظيفين.
احرز الهدف الاول للقادسية لاعبه طلال العامر في الدقيقة التاسعة من تسديدة مباشرة سكنت الزاوية اليمنى لحارس السالمية حميد القلاف.
وسجل مدافع السالمية ناصر الهاجري هدفا في مرمى فريقه بالخطأ في الدقيقة ال 36 بعد ان ارتطمت به تسديدة لاعب القادسية صالح الشيخ لتخدع الحارس القلاف وتسكن شباكه.
وفي الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني اضاف مهاجم القادسية حمد العنزي الهدف الثالث من تسديدة بعيدة وجميلة استقرت في الزاوية اليسرى.
وقلص الفارق للسالمية مهاجمه سعود سويد في الدقيقة ال 40 اثر اسثماره لتمريرة رائعة من زميله فهد الرشيدي قبل ان يتجاوز حارس القادسية علي جواد ويودعها في المرمى.
وجاءت المباراة ممتعة وسريعة بين طرفيها حيث تبادلا خلالها الهجمات العكسية واسلوب اللعب والسيطرة على منتصف الملعب فيما مالت الكفة الى القادسية بشكل كبير بعد تسجيله للهدف الثالث وحتى الدقائق الخمس الاخيرة التي ضغط فيها السالمية لتقليص النتيجة.
وشهد اللقاء جملة من الفرص المحققة التي كانت كفيلة بمضاعفة نسبة الاهداف كان ابرزها للاعبي القادسية حمد العنزي في الدقيقتين 50 و 61 وبدر المطوع في الدقيقة 76 وعبدالعزيز المشعان في الدقيقة 84.
وفي المقابل لم يستثمر لاعبو السالمية الهجمات التي سنحت لهم وهم حمد حربي في الدقيقة 11 وسعود سويد في الدقيقة 28 وسعد سرور في الدقيقة 82 وفهد الرشيدي في الدقيقة 86.
وكان القادسية حقق فوزا ثمينا على نظيره الكويت بثلاثة اهداف مقابل هدف في الجولة السابقة كما حقق نادي السالمية فوزا سهلا على نظيره اليرموك بثلاثة اهداف دون رد.
وبنتيجة المباراة يتصدر القادسية المجموعة مؤقتا بست نقاط يليه السالمية والتضامن بثلاث نقاط فيما خلا رصيد اندية الكويت والفحيحيل واليرموك اضافة الى النصر الذي لم يشارك في الجولة السابقة من أي نقطة.(النهاية) ب ص / ا ع م كونا112348 جمت سبت 08