بيروت - 22 - 7 (كونا) -- ذكر رئيس الشؤون القنصلية السكريتير الثاني في سفارة دولة الكويت لدى لبنان الشيخ جابر الدعيج الصباح هنا اليوم أن السفارة تسلمت رفات الشهيد الكويتي فوزي عبد الرسول المجادي الذي كان بين الرفات الذين تسلمهم لبنان في اطار عملية تبادل الأسرى والرفات التي جرت أخيرا مع اسرائيل.
وأضاف الشيخ جابر في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان السفارة الكويتية سلمت بدورها رفات الشهيد المجادي الى شقيقه عبد النبي المجادي الذي سيرافق جثمان شقيقه على متن الخطوط الجوية المتوجهة اليوم الى الكويت.
وكان المجادي في أحد التنظيمات الفلسطينية عندما استشهد أثناء المواجهة مع الاسرائيليين في منطقة مسكفعام بتاريخ الرابع من شهر يونيو العام 1989.
يذكر أن صفقة تبادل الأسرى والرفات التي تمت بين حزب الله واسرائيل في ال16 من الشهر الجاري تضمنت تسلم لبنان رفات 199 شخصا لبنانيا وعربيا قضوا في المواجهة مع اسرائيل انطلاقا من الأراضي اللبنانية.
وتخضع رفات هؤلاء الأشخاص الى فحوصات الحمض النووي للتعرف على هوية أصحابها حيث تم التعرف على 157 شخصا منها ينتمون الى جنسيات مختلفة فلسطينية وتونسية وعراقية وأردنية وسورية.(النهاية) ا ي ب / غ س كونا221339 جمت يول 08