الهيئة العامة للشباب والرياضة تكرم العاملين في اوبريت "حديث الاجيال" الكويت - 7 - 5 (كونا) -- كرم قطاع الشباب بالهيئة العامة للشباب والرياضة الليلة الماضية الاجهزة الفنية والادارية العاملة في اوبريت حديث الاجيال الذي اقيم بمناسبة مرور 25 عاما على تقلد سمو امير البلاد مقاليد الحكم تزامنا مع احتفالات الكويت بالعيد الوطني ويوم التحرير .
وقال نائب مدير الهيئة للشؤون الشبابية ناصر العيار في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان هذا التكريم يأتي من باب الشكر والعرفان لكل من عمل واجتهد في هذا الاوبريت الذي شارك فيه اكثر من 900 شاب و شابة على مدى خمسة اشهر من العمل المتواصل .
واوضح العيار ان الاوبريت عبر عن "دور الشباب الكويتي في دعم قضاياه العربية في رسالة موجهة للعالم العربي ان الكويت جزء لا يتجزا منها ردا على كل من يحاول ان يشكك في عروبة دولة الكويت" .
واعرب عن شكره الجزيل لسمو امير البلاد و سمو ولي عهده ورئيس مجلس الوزراء وللحكومة على الرعاية و التشجيع الكبيرين اللذين تقدمهما لفئة الشباب وهو ما كان دافعا لهم على البذل والعطاء من اجل الكويت .
من ناحيته قال محمد الحملي وهو احد المشاركين بالاوبريت في تصريح (لكونا) ان هذا التكريم يعد تشجيعا لجميع من ساهم في نجاح هذا العمل الكبير الذي اقيم بمناسبة غالية على قلوبنا جميعا .
واضاف الحملي ان مشاركة عدد كبير من فئة الشباب من الجنسين في هذا الاوبريت ساهمت في اكتشاف مواهب واعدة لتشكل قاعدة عريضة لدعم الحركة المسرحية في الكويت .
واشتمل الحفل على تكريم ممثلين عن وزراة الداخلية والحرس الوطني و الادارة العامة للاطفاء و وادارة التعليم الخاص و وزارة الشؤون لاجتماعية والعمل ممثلة باندية الاطفال اضافة الى مراكز الشباب التابعة للهيئة العامة للشباب والرياضة.
(النهاية) ف س / ن ا كونا071056 جمت ماي 03