العرادة يؤكد ان التجاوزات الادارية في وزارة الشؤون لاترقى الى مستوى الاستجواب الكويت - 16 - 12 (كونا)-- قال عضو مجلس الامة عبدالله العرادة ان هناك تجاوزات ادارية فى وزارة الشوءون الاجتماعية والعمل "لكن هل ترقى الى مستوى الاستجواب".
واضاف العرادة الذي تحدث بصفته احد معارضي الاستجواب أن "التجاوزات الادارية موجودة فى كل وزارات الدولة مستفرا عن سبب احجام النائب عن السؤال في هذا الشأن في استجوابات سابقة".
وأعرب العرادة عن الامل فى ان يوءدى " هذا الاستجواب دوره فى وضع الرجل المناسب فى المكان المناسب وفى كل وزارات الدولة وليس فقط وزارتي الشوءون والكهرباء والماء".
واشاد العرادة بالقرارات التي اتخذها الوزير العيار والخاصة برفع المساعدات المالية للارامل والمطلقات ودوره في تطوير رعاية المعاقين والمسنين.
كما أشاد بقلة عدد الشكاوى الادارية التى وجهها موظفو وزارة الشوءون والتي تبلغ ستة شكاوى مقارنة بعدد الموظفين الذين يزيد عددهم على 10 آلاف موظف.
وأوضح أن الوزير العيار وعد في حال ثبوت قيام مجلس ادارة جمعية الصليبخات بتجاوزات بتحويلهم الى النيابة العامة ومن ثم حل مجلس ادارة الجمعية مشيرا الى انه ومنذ أكثر من 13 عاما يكون للجمعية مجلس ادارة منتخب.(النهاية) م ش / ع م ف / ع ط ر/ ع ع / و غ كونا161904 جمت ديس 02