A+ A-

(النجاة الخيرية) توزع الأضاحي على 15 ألف أسرة في 10 محافظات يمنية

جانب من توزيع الأضاحي
جانب من توزيع الأضاحي

الكويت - 22 - 6 (كونا) -- أعلنت جمعية (النجاة الخيرية) اليوم السبت عن توزيع لحوم الأضاحي على 15 ألف أسرة يمنية وذلك ضمن حملة (10 آلاف أضحية) التي أطلقتها خلال ال10 الأوائل من ذي الحجة بالتنسيق مع جمعيات معتمدة رسميا من وزارتي الخارجية والشؤون وهي جمعية (ينابيع الخير) الخيرية اليمنية ومؤسسة (أيادي الخير) للتنمية.
وقال مدير عام جمعية النجاة الخيرية بالإنابة عبدالله الشهاب لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن الحملة شملت توزيع لحوم الأضاحي في 10 محافظات يمنية وهي لحج ومأرب وعدن وريمة وصنعاء والبيضاء وحضرموت وتعز وسقطرى والمهرة موضحا أن نحو 15 ألف أسرة استفادت منها.
وأشار الشهاب إلى أن الحملة تهدف إلى توفير لحوم الأضاحي للأسر المحتاجة في إطار جهود الجمعية المستمرة لدعم المجتمعات الفقيرة وتعزيز روح التكافل الاجتماعي مؤكدا أن هذه الحملة تعد نموذجا متميزا للعمل الإنساني الكويتي.
وعبر بيان أصدرته الجمعية أعرب المستفيدون عن شكرهم وتقديرهم لهذه المبادرة الكريمة موضحين أن لحوم الأضاحي التي تم توزيعها ساهمت في تلبية احتياجاتهم الغذائية خلال أيام العيد.
وقدم المستفيدون شكرهم لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا على دعمهم المستمر للشعب اليمني ولجمعية النجاة الخيرية على جهودها المبذولة في تنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية في اليمن.(النهاية) ع ي س / م م ج