A+ A-

وزير الدفاع: منتسبو القطاعات العسكرية يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في حفظ أمن الوطن واستقراره

وزير الدفاع الشيخ فهد يوسف سعود الصباح خلال الجولة التفقدية
وزير الدفاع الشيخ فهد يوسف سعود الصباح خلال الجولة التفقدية
الكويت - 16 - 6 (كونا) -- قال النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد يوسف سعود الصباح اليوم الأحد إن منتسبي القطاعات العسكرية يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في حفظ أمن الوطن واستقراره وحمايته منوها بما يتمتعون به من كفاءة وقدرة واستعداد دائم.
وقالت رئاسة الأركان العامة للجيش في بيان صحفي إن ذلك جاء خلال جولات قام بها الشيخ فهد اليوسف إلى لواء الشهيد المدرع 35 بالقوة البرية ومعسكر الذخيرة التابع لهيئة الإمداد والتموين وموقع (الباتريوت) التابع لسلاح الدفاع الجوي وقاعدة محمد الأحمد البحرية ومنفذي السالمي والنويصيب الحدوديين والإدارة العامة للجمارك إضافة إلى زيارة عدد من المخافر ومراكز الإطفاء في محافظة الأحمدي.
ونقل الشيخ فهد اليوسف تهنئة ومباركة حضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وسمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله لمنتسبي القطاعات العسكرية بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتقديرهم لجهودهم وتضحياتهم في سبيل خدمة الكويت وأهلها وحفظ أمنها واستقرارها.
ووفق البيان اطلع الشيخ فهد اليوسف خلال الجولات على آلية سير العمل ومستوى التنفيذ لمختلف المهام والواجبات خلال فترة الأعياد والعطلات الرسمية داعيا إلى مواصلة العمل واكتساب المزيد من المهارات الفنية والخبرات الميدانية من خلال تكثيف التمارين والتدريبات المشتركة سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على بلدنا الحبيب وقيادتنا الحكيمة وشعبنا الوفي بالخير واليمن والبركات. (النهاية) ح م د / م ص ع