A+ A-

منتخب الكويت للاستعراض الفني على الجليد يبدأ معسكرا تدريبيا استعدادا للبطولات الخارجية المقبلة

منتخب الكويت للاستعراض الفني على الجليد للفتيات (الفيغر)
منتخب الكويت للاستعراض الفني على الجليد للفتيات (الفيغر)
إسطنبول - 15 - 6 (كونا) -- قال أمين سر نادي الألعاب الشتوية الكويتي مبارك العماني إن منتخب الكويت للاستعراض الفني على الجليد للفتيات (الفيغر) المكون من 12 لاعبة بدأ اليوم السبت معسكرا تدريبيا مكثفا لمدة 10 أيام في مدينة بورصة التركية لإعداد اللاعبات للبطولات الخارجية المقبلة في هذه الرياضة الشتوية.
وذكر العماني الذي يرأس وفد المنتخب الكويتي في هذا المعسكر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) أن اللاعبات المشاركات بالمعسكر هن سارة اللهو وحنين العوضي ونجاة التركي ونرحس عاشور ولولوة العطار وحياة حسين ونوار العتيق وانوار الهزيم وفاطمة الشطي وفاطمة المطوع ودانة المطوع اضافة للاعبة غلا المطر.
وأضاف ان هذا المعسكر يأتي ضمن جهود رئيس نادي الألعاب الشتوية فهيد العجمي لتطوير مستوى اللاعبات ورفع جاهزيتهن للمنافسات القادمة موضحا ان اللاعبات يتدربن يوميا على فترتين صباحية ومسائية بإشراف مباشر من مدربة المنتخب ومدير اللعبة بالنادي.
وأثنى على حماس اللاعبات والتزامهن المميز في التدريبات سواء في الكويت أو مع انطلاق هذا المعسكر معتبرا ان المعسكر يعد فرصة لتعزيز مهارات التزلج الفني على الجليد للاعبات وتحسين القدرات البدنية لتحقيق أفضل النتائج في الاستحقاقات الرياضية الدولية والقارية والاقليمية المقبلة باللعبة.
يذكر ان النادي يشرف بالكويت على خمسة ألعاب شتوية وجميعها أولمبية وهي اضافة ل(الفيغر) ألعاب (الهوكي على الجليد) و(الكيرلنج) و(التزلج على الجليد) و(السرعة على الجليد). (النهاية) ط ا / ن س ع