A+ A-

قتيل وجرحى باستهداف الاحتلال الاسرائيلي دراجة نارية جنوبي لبنان

بيروت - 27 - 5 (كونا) -- قتل شخص وجرح آخرين اليوم الاثنين باستهداف الاحتلال الاسرائيلي دراجة نارية في مدينة (بنت جبيل) جنوبي لبنان.
وقالت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية إن طائرة مسيرة تابعة للاحتلال الإسرائيلي نفذت غارة ب"صاروخ موجه" في محيط (مستشفى صلاح غندور) بمدينة (بنت جبيل) مستهدفة دراجة نارية ما أدى إلى سقوط قتيل وعدد من الجرحى.
وأضافت الوكالة اللبنانية أن الغارة ألحقت أضرارا فادحة بقسم الطوارىء والاقسام الأخرى.
وأشارت إلى أن الاحتلال الإسرائيلي شن كذلك غارة على وسط بلدة (عيترون) وغارة أخرى على بلدة (يارون) في الجنوب وقصف بالمدفعية (وادي حامول).
ونقلت الوكالة عن (المقاومة) بيانا ذكرت فيه استهداف مقاتليها مبنى يستخدمه جنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة (مرغليوت).
وأوضحت أن مقاتلي (المقاومة) شنوا كذلك "هجوما ناريا مركزا" على موقع (المالكية) بالصواريخ الموجهة وقذائف المدفعية استهدف ‏حمايته وتجهيزاته ومراكز جنوده إضافة إلى "إلقاء المسيرات الهجومية قذائف على أهداف داخل ‏الموقع وأصابتها بدقة".
وسقط أمس الأحد أربعة اشخاص باستهداف الاحتلال دراجتين ناريتين الأولى في بلدة (حولا) حيث سقط فيها قتيلان وجريحان والثانية في بلدة (عيتا الشعب) التي سقط فيها قتيلان أيضا.
وتشهد الحدود اللبنانية الجنوبية منذ انطلاق عملية (طوفان الأقصى) في السابع من أكتوبر الماضي مواجهات عسكرية يومية بين قوات الاحتلال و(المقاومة).(النهاية) ا ي ب / م ج ب