A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم السبت الساعة 00ر00 بتوقيت غرينيتش

الكويت - وزارة الداخلية تعلن عن إحباط تهريب 100 كيلوغرام من مادة الحشيش المخدرة تم جلبها عن طريق البحر وتقول إن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تمكنت من ضبط مواطن متورط في جلبها وذلك بقصد الاتجار بها مؤكدة أن القيمة السوقية للمضبوطات تقدر بنحو ربع مليون دينار كويتي.

أبوظبي - فريق طبي كويتي متخصص في الأمراض الجلدية يحرز المركز الأول في البطولة الخليجية لأطباء الجلد المتدربين والمنتسبين لبرامج بورد الأمراض الجلدية والتي أقيمت في أبوظبي.

غزة - كتائب عز الدين القسام الجناح المسلح لحركة (حماس) الفلسطينية تعلن عن استدراج قوة إسرائيلية الى أحد الأنفاق شمال قطاع غزة وايقاع عناصرها بين قتيل وجريح وأسير.

نيودلهي - الشرطة الهندية تعلن عن مصرع 22 شخصا على الأقل بمن فيهم اطفال واصابة عشرات اخرين جراء حريق اندلع بمنتزه في ولاية غوجارات غرب الهند وتحديدا في منطقة ألعاب كانت تعج بالناس الذين يستمتعون بنزهة صيفية في مدينة (راجكوت).

الجزائر - وزير الدفاع النيجيري محمد بدارو يقول إن الجيش النيجيري قتل على مدى عام كامل ما لا يقل عن 9300 مسلح من "الإرهابيين وقطاع الطرق" ويضوح أن حصيلة عمليات الجيش لمكافحة الجماعات المسلحة تضمنت القبض على نحو 7 آلاف عنصر وضبط قرابة 5 آلاف قطعة سلاح مختلفة و84 ألف ذخيرة. (النهاية) ر ج