A+ A-

الدوري الإسباني: (جيرونا) يسحق (غرناطة) بسباعية نظيفة في الجولة الأخيرة

مدريد - 24 - 5 (كونا) -- حقق (جيرونا) فوزا ساحقا على (غرناطة) بسبعة أهداف دون رد اليوم الجمعة في افتتاح الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وسجل إريك غارثيا هدف التقدم للفريق الكتالوني في الدقيقة 30 فيما أضاف زميله الأوكراني فيكتور تسيجانكوف الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق قبل ان يعزز مواطنه أرتيم دوفبيك بهدف ثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول على ملعب (مونتيليبي) البلدي بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.
وفي الشوط الثاني أضاف تسيجانكوف هدفه الشخصي الثاني والرابع للفريق في الدقيقة 54 في حين سجل دوفبيك الهدف الخامس للفريق وأضاف الأوروغوياني كريستيان ستواني الهدف السادس ل (جيرونا) في الدقيقة 78.
واختتم دوفبيك بهدف هو الثالث له في المباراة والسابع للفريق من ركلة جزاء ناجحة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.
وبهذه النتيجة ينهي (جيرونا) المسابقة المحلية مع 81 نقطة في المركز الثالث بالترتيب العام للمسابقة في حين يهبط (غرناطة) إلى دوري الدرجة الثانية مع 21 نقطة في المركز 19 قبل الأخير بالترتيب.
ويختتم البطل (ريال مدريد) المسابقة باستضافة (بيتيس) يوم غد السبت قبل ساعات من زيارة (أتلتيكو مدريد) الرابع بالترتيب منافسه (ريال سوسيداد) في حين سيسدل الوصيف (برشلونة) ستار الدوري بزيارة (إشبيلية) يوم الأحد المقبل. (النهاية) ه ن د / م م ج