A+ A-

رئيس (الأركان): الحرس الأميري من وحدات الجيش الكويتي الاستثنائية في مهامها وواجباتها

جانب من الإطلاع على وحدات الحرس الأميري
جانب من الإطلاع على وحدات الحرس الأميري
الكويت - 23 - 5 (كونا) -— قال رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن طيار بندر المزين إن الحرس الأميري من وحدات الجيش الكويتي الاستثنائية في مهامها وواجباتها والفريدة في تميزها ونشاطها اذ يحمل منتسبوه على عاتقهم مسؤوليات ومهام كبيرة تتطلب قدرا عاليا من الاحترافية في التأهيل والإعداد الذهني والبدني. جاء ذلك في تصريح للفريق المزين نقله بيان صحفي صادر عن وزارة الدفاع اليوم الخميس عقب زيارة تفقدية قام بها للحرس الأميري حيث كان باستقباله آمر الحرس اللواء الركن بدر حماد وعدد من الضباط القادة والذي رحب برئيس الاركان وأعرب عن تقديره واعتزازه بهذه الزيارة التي تعكس حرصه واهتمامه بأبنائه وإخوانه منتسبي الحرس.
ودعا المزين منتسبي الحرس للمحافظة على جاهزيتهم والاستمرار في تدريبهم متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد والعمل لما فيه خير وطننا المعطاء في ظل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.
وذكر البيان أن رئيس الأركان اطلع خلال الزيارة على المهام والواجبات المنوطة بهيئة الحرس الأميري وطبيعة البرامج التأهيلية والتدريبية التي يخضع لها منتسبوها كما شهد عرضا ميدانيا لطابور الوحدات بالإضافة إلى عرض للآليات والأسلحة المستخدمة. (النهاية) ع ح ك / ح ع