A+ A-

وزيرة (الشباب) تشيد بإنجاز العداء فيصل الراجحي في بطولة العالم لذوي الاعاقة باليابان

وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة ووزيرة الدولة لشؤون الشباب الدكتورة أمثال الحويلة
وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة ووزيرة الدولة لشؤون الشباب الدكتورة أمثال الحويلة
الكويت - 19 - 5 (كونا) -— أشادت وزيرة الشؤون الاجتماعية وشؤون الأسرة والطفولة ووزيرة الدولة لشؤون الشباب الدكتورة أمثال الحويلة اليوم الاحد بإنجاز العداء الكويتي فيصل الراجحي بعد تحقيقه الميدالية الذهبية في سباق 5000 متر عدوا على الكراسي المتحركة خلال منافسات بطولة العالم لذوي الإعاقة المقامة باليابان.
وأكدت الحويلة في تصريح صحفي دعمها الكامل لرياضة ذوي الإعاقة بناء على تعليمات القيادة السياسية التي تحرص على دعم أبنائها اللاعبين واللاعبات في كافة المجالات من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات التي تسجل باسم الكويت.
وقد حصل الراجحي اليوم أيضا على المركز الثالث في سباق 400 متر رجال في تصفيات بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الإعاقة ليتأهل للنهائي المقرر غدا الاثنين.
وكان الراجحي قد توج أمس بالميدالية الذهبية في بطولة العالم المتواصلة حاليا في اليابان بعد فوزه بالمركز الأول لسباق 5000 متر عدوا على الكراسي المتحركة.
وتقام بطولة كوبي العالمية لألعاب القوى لذوي الهمم الخاصة في شرق آسيا للمرة الأولى وهي بمنزلة تصفيات لدورة الألعاب البارالمبية المقبلة في باريس 2024 وقد اجتذبت حوالي 1000 رياضي من نحو 100 دولة. (النهاية) س ع د / أ م ح