A+ A-

دوري زين للقدم.. القادسية يتعادل مع العربي (1 - 1) والكويت يفوز على السالمية (3 - 0) ضمن مواجهات الجولة ال26

لاعب القادسية يسدد على المرمى في حراسة مدافعي العربي
لاعب القادسية يسدد على المرمى في حراسة مدافعي العربي
الكويت - 16 - 5 (كونا) -- تعادل فريق نادي القادسية لكرة القدم اليوم الخميس مع نظيره العربي بنتيجة (1 - 1) في حين تغلب الكويت على القادسية بثلاثة أهداف دون رد ضمن مواجهات الجولة الـ26 من (مجموعة البطولة) في إطار منافسات الدوري المحلي الممتاز (دوري زين).
فعلى استاد محمد الحمد انتهى (ديربي) الكرة الكويتية بين القادسية والعربي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما إذ سجل هدف العربي اللاعب حسين أشكناني في الدقيقة الـ26 فيما سجل للقادسية المحترف إبراهيما تانديا في الدقيقة الـ50.
وبهذه النتيجة رفع العربي رصيده إلى 58 نقطة يشغل بها المركز الثاني في حين وصل القادسية إلى النقطة الـ51 وضعته في المركز الثالث.
وعلى استاد ثامر تغلب الكويت على مضيفه السالمية بثلاثة أهداف دون رد أحرزها محمد مرهون في الدقيقتين الـ40 والـ58 وأحمد الظفيري في الدقيقة الـ72.
ورفع الكويت رصيده إلى 63 نقطة يحتل بها المركز الأول فيما أبقى السالمية على نقاطه الـ32 بالمركز الرابع.
وأسفرت نتائج هذه الجولة عن فوز الكويت على السالمية وتعادل القادسية مع العربي والفحيحيل مع النصر. وقسمت فرق الدوري الممتاز بعد الجولة الـ18 إلى مجموعتي (البطولة) و(الهبوط) إذ تضم الأولى الفرق المتنافسة على اللقب (من الأول إلى السادس) مع الحفاظ على نقاطها وهي فرق الكويت والعربي والقادسية والسالمية والنصر والفحيحيل.
أما مجموعة (الهبوط) فتضم الفرق الأربعة الساعية لتفادي الهبوط مع الحفاظ على نقاطها أيضا وهي كاظمة والشباب وخيطان والجهراء. (النهاية) س ع د / م ص ع