A+ A-

مسؤولة كويتية تؤكد أهمية المشاركة في الاجتماع الخليجي للتحضير للمهرجان السابع لذوي الاعاقة

الدوحة - 29 – 4 (كونا) -– أكدت مراقب المكتب الفني ومراقب المتابعة الوظيفية بالهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة الكويتية زينب العنزي اليوم الاثنين أهمية المشاركة في الاجتماع الثاني للجنة الخليجية العليا للاعداد والتحضير للمهرجان المسرحي السابع للأشخاص ذوي الإعاقة في الدوحة.
وقالت العنزي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الاجتماع الثاني للجنة الخليجية ناقش البرنامج الشامل للمهرجان والإشراف على سير فعالياته والتحضير لخطته الإعلامية ومتابعة استعداد الدول للمشاركة الفعالة به بالتنسيق مع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وأكدت حرص دولة الكويت على الاهتمام بالمواهب المسرحية للأشخاص ذوي الإعاقة ودعم تمكينهم ودمجهم ثقافيا وفنيا من خلال المشاركة في المهرجان الذي سيعقد خلال الفترة من 27 نوفمبر إلى 3 ديسمبر 2024 في العاصمة القطرية الدوحة.
وأضافت العنزي أن الاجتماع ناقش موعد ومكان انعقاد المهرجان المسرحي السابع والترتيبات التنظيمية والإعلامية والفنية اللازمة وتمت زيارة عدد من المسارح لاختيار انسبها لتقديم العروض المسرحية.
يذكر أن الاجتماع الثاني للجنة الخليجية العليا للاعداد والتحضير للمهرجان المسرحي السابع للأشخاص ذوي الإعاقة انطلق يوم أمس الاحد فيما يختتم أعماله اليوم الاثنين.(النهاية) س س س / أ ب غ