A+ A-

(وزير الشباب): دعم كل المبادرات والبرامج للارتقاء بالشباب الكويتي وتنميته

(وزير الشباب) داود معرفي والمدير العام للهيئة العامة للشباب بالتكليف ناصر الشيخ خلال الحفل
(وزير الشباب) داود معرفي والمدير العام للهيئة العامة للشباب بالتكليف ناصر الشيخ خلال الحفل
الكويت - 27 - 4 (كونا) -- أكد وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفي اليوم السبت دعم الهيئة العامة للشباب المتواصل لكل المبادرات والبرامج التي من شأنها الارتقاء بالشباب الكويتي وتنميته وإفساح المساحات أمامه للإبداع والتميز في مختلف المجالات.
وقال الوزير معرفي في تصريح للصحفيين عقب رعايته وحضوره الحفل الختامي للموسم الثالث من برنامج خطابات شبابنا (كويت سبيك اب) الذي أقامته "الهيئة" في مركز اليرموك الثقافي إن البرنامج شكل فرصة لتمكين الشباب المشارك من التعبير عن آرائهم وطموحاتهم أمام الجمهور بثقة وتمكن منوها بجهود القائمين على البرنامج.
وأعرب عن فخره بما قدمته هذه الكوكبة من الشباب المتأهل إلى الدور النهائي من خطابات مميزة في الحفل وتعبيرهم الصادق عن قضاياهم وتطلعاتهم مؤكدا استعداد مراكز الشباب لاحتضان كافة الشباب المبادر والطموح.
‏من جانبها قالت مؤسسة برنامج (كويت سبيك اب) دينا الوهيب في تصريح مماثل إن البرنامج السنوي غير الربحي يعد منصة شبابية آمنة لتدريب الشباب للتعبير عن آرائهم وإيصال رسائلهم بشكل مميز ومساعدتهم على إلقاء خطابهم بصورة مؤثرة مشيدة بجميع الخطابات التي ألقاها الشباب المشارك في الحفل والتي شهدت تفاعلا كبيرا من الحضور.
وذكرت الوهيب أن البرنامج الذي استمر لشهرين في هذا الموسم قام بتدريب المشاركين في مجالات الاتصال وحل المشكلات المهنية والمبادرة وإدارة الأعمال والإعلام والقوة الذهنية بإشراف مدربين ومرشدين من ذوي الخبرة في هذه المجالات مهنئة الشابة زمزم العلي الفائزة بلقب أفضل (متحدث الكويت 2024).
بدورها اعتبرت العلي في تصريح مماثل أن البرنامج يعد بيئة مناسبة لتطوير مهارات التحدث والانصات والاتصال مع الآخرين في ظل منهج تدريبي مميز معربة عن سعادتها البالغة بتحقيق هذا الفوز والذي يعد فوز لجميع زملائها المشاركين بالبرنامج الذين قدموا أداء رائعا.
حضر الحفل الذي شهد تقديم الشباب المتأهلين للنهائي لعدد من الخطابات أمام الجمهور المدير العام للهيئة العامة للشباب بالتكليف ناصر الشيخ وممثلين عن رعاة البرنامج من المؤسسات والشركات الوطنية والمدربين ولجنة التحكيم. (النهاية) ف ش ا/ ع س