A+ A-

(اتحاد القوى): تأهل اللاعب الكويتي يعقوب العازمي لبطولة العالم لألعاب القوى للشباب ضمن سباق 100 متر عدوا

اللاعب الكويتي يعقوب العازمي
اللاعب الكويتي يعقوب العازمي
الكويت - 25 - 4 (كونا) -- أعلن الاتحاد الكويتي لالعاب القوى أن اللاعب الكويتي يعقوب العازمي تأهل لبطولة العالم لألعاب القوى للشباب المقرر إقامتها في بيرو أغسطس المقبل وذلك ضمن سباق 100 متر عدوا ليحقق تأهلا ثانيا بالبطولة بعد أن وصل في وقت سابق لمونديال (قوى الشباب) لسباق 200 متر عدوا.
وقال عضو مجلس ادارة الاتحاد ورئيس اللجنة الاعلامية فاروق الشاعر في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) من دبي إن هذا التأهل للاعب العازمي جاء بعد تحقيقه الرقم التأهيلي في السباق النهائي في البطولة الاسيوية للشباب المقامة حاليا في مدينة دبي الاماراتية.
وأضاف الشاعر ان البطل العازمي قدم أداء مميزا في البطولة مكنه من احتلال المركز الرابع بالسباق النهائي معربا عن أمله بأن يتمكن من تقديم مستوى جيد بالبطولة العالمية وتحقيق نتيجة ايجابية بالسباقين.
وذكر ان الاتحاد سيسعى الى تأهيل عدد اضافي من اللاعبين من خلال اشراك اللاعبين واللاعبات الشباب في البطولات المقبلة قبل بدء بطولة العالم موضحا ان الاتحاد سيضع خطة اعداد مناسبة للاعبين العازمي وحسين الناصر المتأهل سلفا للبطولة ضمن مسابقة دفع الجلة لضمان تقديم أفضل مستوى لهما في الاستحقاق العالمي.(النهاية) ف ش ا / ط أ ب