A+ A-

لبنان.. غارات عنيفة لطائرات الاحتلال جنوبا و(المقاومة) تقصف أجهزته التجسسية

بيروت - 21 - 4 (كونا) -- نفذ الطيران الحربي التابع للاحتلال الإسرائيلي اليوم الأحد غارات عنيفة على بلدات جنوبي لبنان فيما استهدفت (المقاومة) مواقع أجهزته التجسسية في فلسطين المحتلة.
وقالت الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية ان طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي شنت غارات عنيفة على بلدة (طيرحرفا) ودمرت بالصواريخ الموجهة منزلا من ثلاثة طوابق واستهدفت مرتفعات (الجبور) قرب (القطراني) في منطقة البقاع الغربي.
وذكرت الوكالة أن الطيران الحربي التابع للاحتلال قصف بلدات (عيتا الشعب) و(الناقورة) و(ميس الجبل) وأغار على جبل (أبو راشد) في خراج بلدة (السريرة) في منطقة (جزين).
في المقابل نقلت الوكالة الوطنية عن (المقاومة) قولها في بيانات إنها استهدفت بصواريخ (بركان) انتشارا لجنود الاحتلال في موقع (جل العلام) وحققت فيه اصابات مباشرة.
وأضافت الوكالة ان عناصر المقاومة قصفوا الأجهزة التجسسية المستحدثة في محيط ثكنة (دوفيف) وفي موقعي (المالكية) و(مسكاف عام) بالأسلحة المناسبة ما أدى إلى تدميرها.
يذكر ان الحدود اللبنانية الجنوبية تشهد منذ انطلاق عملية (طوفان الاقصى) في السابع من أكتوبر الماضي مواجهات عسكرية يومية بين قوات الاحتلال و(المقاومة). (النهاية) ك ب ش / ر س