A+ A-

استشهاد 5 فلسطينيين خلال عدوان الاحتلال الإسرائيلي على مخيم (نور شمس) بالضفة الغربية

رام الله - 20 - 4 (كونا)-- استشهد خمسة فلسطينيين خلال عدوان الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على مخيم (نور شمس) بالضفة الغربية منذ مساء الأول من أمس الخميس.
ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) مساء اليوم السبت عن مصادر أمنية قولها إن سلطات الاحتلال أبلغتهم باحتجاز جثامين كل من علاء عبدالرحيم وجعفر اعمر واحمد شحادة وعمر ابو الرب وعلي عبد الله دون تقديم اية معلومات عن ظروف استشهادهم.
وكانت وزارة الصحة الفلسطينية اعلنت مساء امس الجمعة استشهاد الفتى قيس نصر الله (15 عاما) حيث تم نقل جثمانه الى المستشفى بينما ما زال جثمان الشهيد سليم غنام (30 عاما) في احد المنازل بالمخيم مشيرة إلى أن طواقم الاسعاف لم تتمكن من الوصول الى الشهداء والجرحى ونقلهم الى المشافي.
واقتحمت قوات الاحتلال المخيم الأول من أمس الخميس وسط مواجهات مع الشبان ويقول شهود عيان ان اصوات انفجارات تسمع من داخل المخيم وقد دمرت جرافات الاحتلال البنية التحتية ما ادى الى انقطاع المياه والكهرباء وشبكات الاتصال.
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية انها تعمل بناء على توجيهات من رئيس الوزراء محمد مصطفى وبالتنسيق مع المنظمات الدولية وجهات الاختصاص كافة لتمكين دخول سيارات الاسعاف الى مخيم (نور شمس) لاسعاف الجرحى وتأمين علاجهم. (النهاية) ن ق / م م ج