A+ A-

(العربي) القطري بطلا لكأس السوبر بعد فوزه على (الشارقة) الإماراتي

جانب من مباراة العربي القطري والشارقة الإماراتي
جانب من مباراة العربي القطري والشارقة الإماراتي
الدوحة - 12 – 4 (كونا) -– أحرز نادي (العربي) القطري لقب (كأس السوبر القطري – الإماراتي) بعد فوزه على ضيفه (الشارقة) الإماراتي بهدف دون رد وذلك في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة في العاصمة القطرية (الدوحة).
واستضاف استاد الثمامة المونديالي مواجهة النسخة الأولى من كأس السوبر القطري – الإماراتي بين العربي (حامل لقب كأس أمير قطر للموسم الماضي) والشارقة (بطل كأس رئيس الدولة في الإمارات للموسم الماضي).
وانتهى الشوط الأول من المباراة سلبيا دون أهداف وفي الشوط الثاني تمكن لاعب العربي يوسف المساكني من تسجيل هدف التقدم والفوز بالدقيقة 58 لتنتهي المباراة بفوز العربي القطري بلقب كأس السوبر.
وسيحصل بطل كأس السوبر القطري – الإماراتي على مبلغ 800 ألف دولار بينما سينال الوصيف 400 ألف دولار.
وكانت اللجنة المنظمة للسوبر القطري الإماراتي لكرة القدم أعلنت في يناير الماضي بالدوحة إطلاق النسخة الأولى من البطولة المشتركة بين قطر والإمارات (درع السوبر) و(كأس السوبر).
ويواجه (الدحيل) القطري غدا السبت في الإمارات مضيفه (شباب الأهلي) ضمن النسخة الأولى من بطولة (درع السوبر القطري – الإماراتي) وذلك على استاد راشد في دبي كما سيحصل بطل درع السوبر على 800 ألف دولار بينما سينال الوصيف 400 ألف دولار. (النهاية) س س س / م م ج