A+ A-

حدث في مثل هذا اليوم في الكويت

حدث في مثل هذا اليوم في الكويت
الكويت - 6 - 4 (كونا) -- السادس من أبريل --------------- 1954 - أمير الكويت الشيخ عبدالله السالم الصباح يتبرع بمئة ألف دينار لمساعدة المنكوبين في بغداد جراء الفيضانات العارمة التي وقعت هناك.
1991 - أمير الكويت الشيخ جابر الأحمد الصباح يقلد رئيس وزراء ماليزيا الدكتور مهاتير محمد قلادة مبارك الكبير تقديرا لجهوده المتميزة في تعزيز أواصر الإخاء والتعاون بين الكويت وماليزيا.
2005 - أول محطة إذاعية كويتية خاصة تبدأ بثها تحت اسم (مارينا إف إم) وهي محطة غنائية منوعة.
2011 - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يشهد حفل تدشين ووضع حجر الأساس لميناء مبارك الكبير في جزيرة بوبيان الذي تبلغ تكلفته 5ر6 مليار دولار ويعد مكونا رئيسيا من المرحلة الأولى من خطة مدينة الحرير شمالي البلاد.
2016 - وفاة المخرج المسرحي رئيس مجلس إدارة فرقة المسرح العربي فؤاد الشطي عن عمر ناهز 65 عاما.
2020 - مجلس الوزراء الكويتي يقرر تمديد القرار الصادر في تاريخ 11 مارس بتعطيل أعمال جميع الوزارات والجهات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة احترازيا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد اعتبارا من تاريخ 12 أبريل الجاري وحتى يوم الخميس الموافق 23 الجاري باعتبارها أيام راحة على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد الموافق 26 الجاري.
2020 - مجلس الوزراء الكويتي يقرر الموافقة على طلب وزارة الصحة بشأن استقدام فرق طبية متخصصة لتقديم الدعم والمساندة للأطقم الطبية العاملة في الصفوف الأمامية كإجراء احترازي بسبب تداعيات فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).
2022 - شركة الاتصالات الكويتية (إس.تي.سي) تعلن إتمام عملية الاستحواذ على كامل رأسمال شركة البوابة الإلكترونية القابضة والشركات التابعة لها المتخصصة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في دولة الكويت. (النهاية)