A+ A-

نائب رئيس الحرس الوطني: متابعة الجهود لتحقيق الهدف من إدخال الطيران العمودي للحرس وتقديم الدعم والإسناد لجهات الدولة

نائب رئيس الحرس الوطني خلال زيارته  إلى (معسكر سمو الشيخ سالم العلي الصباح)
نائب رئيس الحرس الوطني خلال زيارته إلى (معسكر سمو الشيخ سالم العلي الصباح)
الكويت - 28 - 3 (كونا) -— أكد نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ فيصل نواف الأحمد الصباح ضرورة متابعة الجهود لتحقيق الهدف من إدخال الطيران العمودي في الحرس لتقديم الدعم والإسناد لجهات الدولة بالتعاون مع وزارتي الدفاع والداخلية وقوة الإطفاء العام.
جاء ذلك وفق بيان صحفي صادر عن الحرس اليوم الخميس عقب زيارة الشيخ فيصل النواف يرافقه وكيل الحرس الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي وكبار القادة إلى (معسكر سمو الشيخ سالم العلي الصباح) للاطلاع على مشروع توسعة المعسكر التي يتم تنفيذها.
واستمع خلال الزيارة لإيجاز عن المشروع الذي يأتي في إطار تطوير المنشآت والمباني في كافة معسكرات الحرس الوطني مؤكدا على الدعم الكبير من القيادة لتوفير كافة احتياجات الوحدات العاملة في المعسكر.
وزار الشيخ فيصل النواف (هنجر) صيانة الطائرات واستمع إلى شرح عن محتوياته واطلع على طائرات (الكاراكال) التي تعد نواة مشروع الطيران العمودي في الحرس الوطني واستمع إلى شرح عنها وعن إمكانياتها ومهامها في الدعم والاسناد والانقاذ والاطفاء.
كما قام بجولة في برج المراقبة واستمع إلى شرح عن مهام الفريق الفني ودوره وتجهيزاته وشاهد إقلاعا لإحدى الطائرات بعد التواصل مع البرج مؤكدا أهمية متابعة الجهود لتحقيق الهدف من إدخال الطيران العمودي في الحرس الوطني. (النهاية) ع ح ك / أ م ح