A+ A-

حدث في مثل هذا اليوم في الكويت

حدث في مثل هذا اليوم في الكويت

الكويت - 21 - 3 (كونا) -- الحادي والعشرون من مارس

-----------------------

2012 - مؤسسة البترول الكويتية تدشن أول مكتبة رقمية متخصصة من نوعها في الشرق الأوسط بمجال النفط والصناعات القائمة عليه.
2018 – موسوعة (غينيس) العالمية تكرم النقيب محمد بوربيع من الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية الكويتية بحصوله على 21 ميدالية ذهبية عالمية خلال 11 عاما من مسيرة الاتحاد الدولي للدراجات المائية.
2020 - مجلس الوزراء يقرر حظر تجول جزئي في مختلف أرجاء البلاد من الساعة الخامسة مساء حتى الرابعة صباحا كإجراء احترازي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.
2020 - مجلس الوزراء يقرر تمديد القرار الصادر في تاريخ 11 مارس 2020 الذي اعتبر الفترة من 12 مارس إلى 26 منه أيام عطلة رسمية لمدة أسبوعين إضافيين على أن يستأنف الدوام الرسمي في 12 أبريل 2020 ضمن الإجراءات الاحترازية من انتشار فيروس (كورونا).
2021 - الإدارة العامة للجمارك تدشن نظام التتبع الإلكتروني لمتابعة حركة الشاحنات والبضائع بدءا من خروجها من منفذي السالمي والنويصيب حتى وصولها إلى منفذ الصليبية.
2021 - الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات تطلق مشغلا لشبكة اتصالات متنقلة افتراضية (MVNO) تعد الأولى من نوعها في البلاد من خلال شركة (فيرجن موبايل) التي تقدم خدماتها عبر شبكة شركة الاتصالات الكويتية (stc).
2023 - معهد الكويت للأبحاث العلمية ينال براءة اختراع من المكتب الأمريكي لبراءات الاختراع نتيجة تحقيق إنجاز علمي رائد بتقنية مبتكرة في مجال تكنولوجيا النانو. (النهاية)