A+ A-

لبنان.. الاحتلال يشن غارات جوية على المناطق الجنوبية و"المقاومة" تستهدف مواقعه وجنوده

بيروت – 15 – 3 (كونا) -- شن طيران الاحتلال الإسرائيلي اليوم الجمعة غارات جوية على عدد من المناطق الجنوبية اللبنانية فيما استهدفت (المقاومة) مواقع الاحتلال وجنوده.
وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية أن الطيران الحربي للاحتلال شن غارات جوية استهدفت بلدتي (عيتا الشعب) و(الناقورة) والمنطقة الواقعة ما بين (علما الشعب والناقورة) اضافة الى استهداف منزل في خراج (علما الشعب) ودمره بشكل كامل.
وأوضحت الوكالة أن غارات طيران الاحتلال شملت منطقة اللبونة - الناقورة ومنزلا في بلدة (كفركلا) من دون وجود معلومات عن إصابات إضافة إلى غارتين على بلدة (حولا) وأن أحد الصواريخ لم ينفجر إضافة إلى غارة على بلدة (راميا). وقصفت قوات الاحتلال كذلك بالمدفعية (تلة الحمامص) ومحيط بلدة (الوزاني).
ونقلت الوكالة عن (المقاومة) إعلانها في بيانات متفرقة استهداف مقاتليها مواقع (المرج) و(المالكية) و(الرادار) وتجمعات لجنود الاحتلال الإسرائيلي قرب موقع (الراهب) وفي محيط موقع (بركة ريشا) وفي محيط موقع (رويسات العلم) وفي محيط (حدب يارين) وقوة ‏للاحتلال في ثكنة (زرعيت).
ويشهد لبنان منذ اكتوبر الماضي بعد انطلاق عملية (طوفان الاقصى) في قطاع غزة مواجهات عسكرية متواصلة بشكل يومي بين قوات الاحتلال و(المقاومة) في المناطق الجنوبية وعند الحدود مع الاراضي الفلسطينية المحتلة.(النهاية) ا ي ب / م م ج