A+ A-

سفارة دولة الكويت لدى الغابون وقنصليتها في كوانزو بالصين تحتفلان بالأعياد الوطنية

سفارة دولة الكويت لدى جمهورية الغابون تحتقل بالأعياد الوطنية
سفارة دولة الكويت لدى جمهورية الغابون تحتقل بالأعياد الوطنية

الكويت - 28 - 2 (كونا) -- احتفلت سفارة دولة الكويت لدى جمهورية الغابون وقنصلية دولة الكويت في مدينة كوانزو بالصين بالعيد الوطني ال 63 والذكرى ال 33 ليوم التحرير بحضور عدد من المسؤولين الحكوميين والدبلوماسين المعتمدين لدى البلدين.
ففي العاصمة الغابونية ليبرفيل أقامت سفارة دولة الكويت حفل استقبال حضره عدد من الوزراء والمسؤولين في الحكومة الغابونية.
وذكرت سفارة الكويت لدى الغابون في بيان لوكالة الأنباء الكويتيية (كونا) أن القائم بالأعمال بالسفارة المستشار عبد الرحمن الديحاني ألقى كلمة خلال الاحتفال رفع خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وإلى الكويت حكومة وشعبا بمناسبة الأعياد الوطنية.
ولفت المستشار الديحاني إلى أن هذه المناسبة تتزامن هذا العام مع مرور الذكرى ال 50 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين دولة الكويت وجمهورية الغابون مشيدا بمستوى العلاقات المتميزة بين البلدين في شتى المجالات من خلال الجهود الحثيثة والمقدرة التي تبذلها الحكومتان لتوطيد العلاقات بينهما.
وقدم وزراء بالحكومة الغابونية التهاني إلى الكويت ومن بينهم وزيرة الإصلاح المؤسساتي للمرحلة الانتقالية مورييل مينكويه إضافة إلى عدد من الوزراء وكبار المسؤولين وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين لدى جمهورية الغابون.
وفي مدينة كوانزو بالصين أقام قنصل الكويت العام في كوانزو عبد الله التركي حفل استقبال بمناسبة العيد الوطني ال63 والذكرى ال 33 للتحرير.
وذكرت قنصلية الكويت في كوانزو في بيان لكونا أن الحفل حضره عدد كبير من المسؤولين الحكوميين في مقاطعة كوانغ دونغ ومدنها وفي مقدمتهم نائبة رئيس المؤتمر الاستشاري السياسي في مقاطعة كوانغ دونغ لي شين ونائب العمدة التنفيذي بمدينة كوانزو لي شين وممثلون عن البعثات الدبلوماسية العربية والإسلامية والأجنبية في مدينة كوانزو وكبار المسؤولين في المركز الصيني للتجارة الخارجية وإدارة التجارة في مقاطعة كوانغ دونغ ومجموعة من المواطنين المقيمين في مدينة كوانزو وأعضاء القنصلية العامة وأسرهم.
ورفع القنصل عبد الله التركي أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه وإلى الكويت حكومة وشعبا بمناسبة الأعياد الوطنية. (النهاية) م م / ه س ص