A+ A-

وكيل (الداخلية) بالتكليف: التعامل بحزم مع مخالفي قانون حماية البيئة خلال فترة الاحتفالات الوطنية

وكيل وزارة الداخلية بالتكليف يترأس اجتماع امنيا بحضور القيادات الامنية
وكيل وزارة الداخلية بالتكليف يترأس اجتماع امنيا بحضور القيادات الامنية
الكويت - 21 - 2 (كونا) -— أكد وكيل وزارة الداخلية بالتكليف الفريق الشيخ سالم نواف الأحمد الصباح ضرورة اليقظة والجاهزية والتعامل الحازم مع أي خروج عن القانون والتعامل الفوري مع مخالفي قانون حماية البيئة لاسيما رمي وتقاذف بالونات الماء واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم والحد من أي سلوكيات وظواهر سلبية خلال فترة الاحتفال بالأعياد الوطنية.
جاء ذلك في بيان صحفي صادر عن الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بالوزارة اليوم الأربعاء خلال ترؤس الشيخ سالم النواف اجتماعا أمنيا مع قيادات القطاعات الميدانية للاطلاع على الاستعدادات النهائية لتأمين الاحتفالات بالأعياد الوطنية.
ونقل الشيخ سالم النواف للحضور تحيات وتقدير نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة الشيخ فهد يوسف سعود الصباح مشيدا بجهودهم المستمرة في حفظ أمن الوطن.
ودعا رجال الأمن الى ضرورة التعامل الراقي وسعة الصدر وتقديم المساعدات الإنسانية للجميع خصوصا ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن.
واستمع خلال الاجتماع إلى شرح موجز عن الاستعدادات الأمنية والمرورية والاعلامية والتوعوية التي سيتم تطبيقها أثناء فعاليات الاحتفالات الوطنية كما اطلع على آلية توزيع النقاط الامنية والمرورية في كافة محافظات البلاد. (النهاية) ح م د / أ م ح