A+ A-

لبنان: مقتل امراة في غارة لطائرات الاحتلال و"المقاومة" تستهدف المستوطنات

بيروت - 21 - 2 (كونا) -- قالت (الوكالة الوطنية للإعلام) اللبنانية اليوم الاربعاء إن امرأة قتلت وأصيبت ابنتها بجروح خطرة نتيجة غارة جوية نفذتها طائرات جيش الاحتلال الإسرائيلي على بلدة (مجدل زون) الحدودية في جنوبي لبنان.
واضافت الوكالة أن طائرات جيش الاحتلال استهدفت ايضا بغارات متتالية بلدات (الخيام) و(ام التوت) و(شيحين) ومرتفعات (جبل صافي) في منطقة (اقليم التفاح).
وذكرت أن مدفعية الاحتلال قصفت بالقذائف بلدات (راميا) و(الناقورة) و(علما الشعب) ما أدى إلى أضرار جسيمة في المزروعات وفي أشجار الزيتون والممتلكات واستهدفت أيضا أطراف بلدات (مروحين) و(الضهيرة) و(عيتا الشعب) و(يارون) و(طيرحرفا) و(الجبين) و(مجدل زون).
من جهة أخرى نقلت الوكالة الوطنية بيانات أصدرتها المقاومة قالت فيها إن عناصرها استهدفوا تجمعات لجنود الاحتلال في مستوطنات (إيفن مناحم) و(شوميرا) و(أفيفيم) بالأسلحة المناسبة وحققوا فيها إصابات مباشرة.
يذكر أن جنوبي لبنان والحدود مع الاراضي الفلسطينية المحتلة يشهدان مواجهات عسكرية متواصلة بشكل يومي بين قوات الاحتلال و(المقاومة) في لبنان بعد انطلاق عملية طوفان الاقصى في السابع من اكتوبر الماضي. (النهاية) ك ب ش / م ن م