A+ A-

(الكهرباء) تحصد لقب دوري الوزارات والمؤسسات الحكومية (2023 - 2024).. و(كونا) تحل في المركز الثالث

فريق وكالة الأنباء الكويتية (كونا)
فريق وكالة الأنباء الكويتية (كونا)
الكويت - 12 - 2 (كونا) -- اختتمت اليوم الإثنين منافسات بطولة دوري الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية موسم (2023 - 2024) والتي توج بلقبها فريق وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة بتغلبه على (الداخلية) بسداسية نظيفة في حين حلت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) بالمركز الثالث بفوزها على (الحرس الوطني) بنتيجة (5 - 2).
وحصل فريق (الداخلية) على جائزة الفريق المثالي في البطولة ونال مدير فريق (كونا) حماد المطيري جائزة أفضل إداري فيما حصل لاعب الفريق عبدالله سالم على جائزة أفضل لاعب وذهب لقب أفضل حارس مرمى إلى لاعب (الكهرباء) علي مندني.
وقال المطيري في تصريح صحفي إن الفريق قدم أداء مميزا خلال مشواره في البطولة التي شارك في منافساتها للمرة الأولى معربا عن التطلع لمزيد من النجاحات في المشاركات المقبلة.
وأشاد بالمستوى الذي ظهر به لاعبو الفريق وبالروح العالية التي تحلو بها طوال منافساتها.
وأوضح أن الفريق قد تأهل إلى المربع الذهبي رفقة (الحرس الوطني) وذلك عن المجموعة (بي) التي ضمت أيضا المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وجامعة الكويت ووزارة التربية. وأعرب المطيري عن الشكر للهيئة العامة للرياضة نظير "دعمها للرياضة والرياضيين" وكذلك بنك وربة "الراعي الرسمي للفريق".
يذكر أن دوري الوزارات والمؤسسات والهيئات الحكومية قد انطلق في 26 ديسمبر الماضي بمشاركة (كونا) والحرس الوطني وجامعة الكويت و(التأمينات الاجتماعية) ووزارات التربية والدفاع والداخلية والمالية والكهرباء وأقيمت منافساته على ملعبي ناديي اليرموك وكاظمة الرياضيين. (النهاية) م ي م / م ص ع