A+ A-

(الكيماويات البترولية): استخدام مساعد الذكاء الاصطناعي من (مايكروسوفت) في إطار خطة التحول الرقمي

مصنع البولي بروبلين التابع لشركة صناعة الكيماويات البترولية
مصنع البولي بروبلين التابع لشركة صناعة الكيماويات البترولية
الكويت - 30 - 1 (كونا) -- أعلنت شركة صناعة الكيماويات البترولية اليوم الثلاثاء تبنيها واستخدمها مساعد الذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت (مايكروسوفت 365 كوبيلوت) في إطار خطتها للتقدم في مجال التحول الرقمي.
وقالت (الكيماويات البترولية) في بيان صحفي إن هذه الأداة التي تستخدم الذكاء الاصطناعي التوليدي ستساعد موظفي الشركة على تحسين إنتاجيتهم من خلال ميكنة المهام وصناعة المحتوى والمساعدة في اتخاذ القرارات المعقدة.
وأكدت أنها تسعى من خلال استخدامها لأداة (مايكروسوفت كوبيلوت) في مختلف أعمال الشركة على تشجيع الابتكار وتحسين الإنتاجية وإنشاء بيئة عمل أكثر مرونة وذكاء بما يسهم في ارتقاء أداء الشركة وفي اتخاذ قرارات أفضل وتوفير المزيد من فرص الإبداع والابتكار.
ونقل البيان عن مدير تقنية المعلومات والاتصالات في الشركة رياض البقشي أن استخدام الشركة لأداة (مايكروسوفت 365 كوبيلوت) من شأنه أن يساهم في مساعدة الموظفين على إنشاء المحتوى والوصول إلى مستويات جديدة من الكفاءة.
وبين أن التعاون بين شركة صناعة الكيماويات البترولية ومايكروسوفت يعد معلما هاما في الصناعة إذ يضع معايير جديدة للابتكار والكفاءة ومركزية العملاء مضيفا أن الشركة تستعد من خلال استغلال إمكانيات الذكاء الاصطناعي التوليدي للانطلاق نحو آفاق جديدة من النمو والازدهار. (النهاية) خ م / ن و ف