A+ A-

استشهاد ثلاثة شبان فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية

رام الله - 29 - 1 (كونا) -- أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد ثلاثة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في (رام الله) و (الخليل) و (بيت لحم) ما يرفع عدد شهداء الضفة الغربية اليوم الاثنين الى خمسة شهداء.
وقالت الوزارة في بيان ان الشاب عبيدة حامد (18 عاما) من بلدة (سلواد) شرق (رام الله) استشهد بعد ظهر اليوم جراء اصابته برصاص الاحتلال الاسرائيلي في الصدر.
وأضافت ان الشاب مهند الفسفوس (18 عاما) استشهد متأثرا باصابته الحرجة برصاص الاحتلال الحي في الصدر خلال مواجهات وقعت في بلدة (دورا) جنوب (الخليل).
من جهتها قالت الهيئة العامة للشؤون المدنية انها بلغت وزارة الصحة باستشهاد الفتى راني الشاعر (16عاما) برصاص الاحتلال في بلدة (تقوع) جنوب شرق (بيت لحم).
وذكرت مصادر محلية انه وقعت مواجهات مع قوات الاحتلال التي اقتحمت البلدة وأطلقت النار على الفتى الشاعر واصابته بجروح خطرة ولم تسمح لطواقم الاسعاف بالوصول اليه واحتجزت جثمانه.
كما استشهد شاب آخر افجر اليوم برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في بلدة (اليامون) غرب مدينة (جنين).
وكانت وزارة الصحة الفلسطينية قد أعلنت في وقت سابق اليوم استشهاد شابين فلسطينيين وأصابة آخر بجروح جراء تعرضهم لرصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في مدينتي (الخليل) و(جنين) بالضفة الغربية.
ويرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي في الضفة الغربية منذ السابع من اكتوبر الماضي الى 378 شهيدا.(النهاية) ن ق / ف س