A+ A-

استشهاد ثلاثة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي بالضفة الغربية

رام الله - 14 - 1 (كونا) -- أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم الأحد استشهاد ثلاثة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي بالضفة الغربية. وقالت الوزارة في بيان صحفي ان فلسطينيا استشهد في مخيم (عين السلطان) بمدينة (أريحا) موضحة ان الشابين أحمد جبارين وجلال جبارين استشهدا برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي قرب بلدة (سعير) شمال شرق مدينة (الخليل) بالضفة.
وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية (وفا) ان الشهيد في مخيم (عين السلطان) هو الفتى لؤي الصوفي (14 عاما) قدم من الأردن لحضور زفاف شقيقته واستشهد اليوم أمام منزل أقاربه في المخيم جراء إصابته برصاص الاحتلال في الصدر.
وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت بعد ظهر اليوم المخيم ودارت مواجهات عنيفة ما نتج عن اعتقالها شابا قبل انسحابها من المخيم.
من جهتها قالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ان طواقمها تسلمت جثماني الشابين أحمد وجلال وتم نقلهما الى (مستشفى عالية) في (الخليل) مبينة ان قوات الاحتلال منعت طواقم الاسعاف من الوصول الى الشابين ما تسبب باستشهادهما.
وزعمت مصادر في قوات الاحتلال بوقت سابق اليوم ان الجنود أطلقوا النار على مركبة فلسطينية بالقرب من نقطة عسكرية تابعة للاحتلال في (الخليل) وكان بداخلها شابان أعلن فيما بعد عن استشهادهما وتسليم الجثمانين للجانب الفلسطيني. (النهاية) ن ق / خ ع م