A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الأحد الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الأحد الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش

 الكويت - معالي وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبد الله المبارك الصباح يصرح بأن الحالة الصحية لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه لا تزال بفضل من الله عز وجل ومنته مستقرة.

الكويت - الجمعية العمومية للجنة الأولمبية الكويتية تزكي مجلس إدارة جديدا للسنوات (2023 - 2027) برئاسة الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد الصباح وذلك في الانتخابات التي جرت اليوم بمقر (اللجنة) في مركز شباب مدينة جابر الأحمد وسط حضور كثيف من أعضائها ممثلي الاتحادات والأندية الرياضية المتخصصة.

الكويت - مؤسسة البترول الكويتية تعلن الأسعار الجديدة لغاز البترول المسال (البروبان) و(البيوتان) لشهر ديسمبر الجاري. وقالت إن الطن المتري الواحد من غاز (البروبان) سيباع ب 610 دولارات أمريكية خلال ديسمبر الجاري في حين سيباع الطن المتري الواحد من غاز (البيوتان) ب 620 دولارا.

الكويت - شركة نفط الكويت تقول إن حريقا محدودا اندلع في خط الشعلة خارج مركز التجميع رقم 1 بمنطقة جنوب وشرق الكويت وقد تمت السيطرة عليه من دون تأثر عمليات الإنتاج.

دبي - الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية يوقع اليوم بيانا مشتركا مع وزارة الخارجية والكومونولث والتنمية البريطانية لتعزيز العمل المناخي المشترك والمساهمة في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة في منطقة الشرق الأوسط.

نيودلهي - حزب بهاراتيا جاناتا الحاكم في الهند يحقق نجاحا في ثلاث من أربع ولايات في انتخابات إقليمية. (النهاية) ه س ص