A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم السبت الساعة 00ر00 بتوقيت غرينيتش

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم السبت الساعة 00ر00 بتوقيت غرينيتش

الكويت - معالي وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح يصرح بأن الحالة الصحية لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه اليوم السبت لا تزال بفضل الله عز وجل مستقرة.

الكويت - النيابة العامة تقول إنها ستتخذ "الإجراءات القانونية الحازمة وستحرك الدعوى الجزائية ضد كل فرد أو مجموعة أو منصة أو وسيلة إعلامية أو إذاعة إخبارية أو أي جهة مهما كانت تنشر أو تذيع أو تتناول ما يتعلق بصحة سمو أمير البلاد أو ما يتعلق بترتيب بيت الحكم داخل دولة الكويت".

غزة - السلطات الصحية في قطاع غزة تعلن ارتفاع أعداد الشهداء الفلسطينيين منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على القطاع في السابع من أكتوبر الماضي إلى 15207 شهداء وإصابة 40652 آخرين.

أربيل - خلية الإعلام الأمني التابعة لقيادة العمليات المشتركة العراقية تعلن قتل أربعة من مسلحي ما يسمى بتنظيم الدولة الاسلامية (داعش) في كمين بمحافظة نينوى شمالي العراق.

طهران - الحرس الثوري الإيراني يعلن مقتل اثنين من مستشاريه الموجودين في سوريا وهما محمد شورجة وبناه زادة على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي دون الإفصاح عن مزيد من المعلومات بشأن الحادث.

إسلام أباد - ما لا يقل عن ثمانية أشخاص يلقون مصرعهم و26 آخرون يصابون عندما فتح مسلحون النار بشكل عشوائي على حافلة ركاب في منطقة (جيلجيت بالتستان) شمالي باكستان. (النهاية) ر ج