A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الاثنين الساعة 00:00 بتوقيت غرينيتش

الكويت - منتخب الكويت المكون من اللاعبين محمد الموسوي وسلمان الموسوي ومحمد أحمد يحقق المركز الثالث والميدالية البرونزية في ال(كاتا) ضمن منافسات الدوري العالمي للكاراتيه جولة لشبونة التي شارك فيها أبرز اللاعبين المحترفين في اللعبة.
الدوحة - وزارة الخارجية القطرية تعلن التوصل إلى اتفاق لتمديد الهدنة الإنسانية في قطاع غزة ليومين إضافيين.
الدوحة - وزارة الخارجية القطرية تعلن أنه سيتم الافراج عن 33 من المدنيين الفلسطينيين مقابل خروج 11 من الأسرى الإسرائيليين من غزة وذلك في إطار التزامات اليوم الرابع من اتفاق الهدنة.
فيينا - الامين العام لمنظمة الدول المصدرة للنفط (اوبك) هيثم الغيص ينتقد التقرير الاخير لوكالة الطاقة الدولية ويقول إنه يجب التركيز على خفض الانبعاثات وليس اختيار مصادر محددة للطاقة كما يعتبر أن الوكالة غيرت رواياتها وتوقعاتها في السنوات الأخيرة وتتحدث عن صناعة النفط والغاز الآن.
اسلام اباد - شخصان على الأقل يلقيان مصرعهما و10 آخرون يصابون جراء تفجير استهدف قافلة لقوات الأمن في إقليم (خيبر بختونخوا) شمال باكستان المتاخم لأفغانستان والجيش الباكستاني يقول إن انتحاريا على دراجة نارية فجر نفسه في القافلة بمنطقة (بانو) في إقليم (خيبر بختونخوا).
واشنطن - الشرطة الأمريكية تلقي القبض على رجل عمره 48 عاما متهم بإطلاق النار على ثلاثة طلاب فلسطينيين في مدينة (بيرلينغتون) بولاية (فيرمونت) الواقعة في الشمال الشرقي للولايات المتحدة. (النهاية) ر ج