A+ A-

الجامعة الأمريكية في الكويت تنظم منتدى (الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني) بالتعاون مع (هيئة الاتصالات)

انطلاق فعاليات منتدى (الذكاء الاصطناعي والامن السيبراني) بمشاركة عددا من الخبراء
انطلاق فعاليات منتدى (الذكاء الاصطناعي والامن السيبراني) بمشاركة عددا من الخبراء

الكويت - 15 - 11 (كونا) -- نظمت الجامعة الأمريكية الدولية في الكويت اليوم الأربعاء فعاليات منتدى (الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني) وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للاتصالات وتقنية المعلومات.
وقال رئيس الجامعة الدكتور مايكل بيشكو في كلمة خلال انطلاق الفعالية إن المنتدى يهدف إلى تبادل الخبرات وتسهيل فرص التواصل لمواكبة التطور السريع في مجال الذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني.
وأكد بيشكو أن المنتدى يهدف أيضا للتعرف على وجهات النظر والاستراتيجيات العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي والامن السيبراني والتواصل مع قادة الصناعة الرئيسيين والمعنيين من مختلف أنحاء العالم لتعزيز قدرات التخطيط الاستراتيجي في هذا المجال.
وأضاف أن المنتدى يشهد مشاركة نخبة من الخبراء والمتخصصين وكبار المسؤولين من دولة الكويت والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الامريكية لدعم مستقبل البلاد في التحول الرقمي والتكنولوجي.
ولفت إلى أن المنتدى شهد تسجيل أكثر من 330 مشاركا من المتخصصين في مجال تكنولوجيا المعلومات والرؤساء التنفيذية من مختلف القطاعات.
بدورها أكدت عضو مجلس أمناء الجامعة الامريكية الدولية أريج الغانم في كلمة مماثلة ضرورة التبادل المعرفي للوصول إلى حلول مبتكرة لهذا التطور السريع في الأمان الرقمي متمنية التوفيق والنجاح لجميع المشاركين. (النهاية) ح م د / ن و ف