A+ A-

(مشاريع الكويت) القابضة تحقق 7ر11 مليون دينار أرباحا صافية خلال 9 أشهر

الكويت - 13 - 11 (كونا) -- أعلنت شركة مشاريع الكويت القابضة اليوم الاثنين عن تحقيقها 7ر11 مليون دينار كويتي (نحو 9ر37 مليون دولار أمريكي) أرباحا صافية خلال الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي.
وقالت الشركة في بيان صحفي إن صافي الربح ارتفع نسبة 95 بالمئة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي الذي بلغ 6 ملايين دينار (نحو 4ر19 مليون دولار) مضيفة أن ربحية السهم بلغت 7ر1 فلس بالمقارنة بفلس واحد للفترة ذاتها من العام 2022.
وذكرت أنها حققت خلال الربع الثالث المنتهي في 30 سبتمبر الماضي أرباحا صافية بقيمة 3ر1 مليون دينار (نحو 2ر4 مليون دولار) بارتفاع نسبته 160 بالمئة عن الربح المحقق في الفترة ذاتها من العام الماضي.
ونقل البيان عن الرئيس التنفيذي لمجموعة شركة (المشاريع) الشيخة ادانا ناصر صباح الأحمد الصباح قولها إن النتائج المالية للأشهر التسعة الأولى من العام الحالي تعكس الأداء الإيجابي الذي تواصل الشركة الرئيسية تحقيقه.
وبينت الشيخة ادانا الصباح أن جهود الشركة المستمرة لرفع مستويات الحوكمة وتعزيز الانسيابية على صعيد شركات المجموعة ساهمت في تحقيق هذا الأداء الإيجابي.
وأوضحت أن الاستمرار في تحقيق الأرباح على الرغم من الأوضاع الجيوسياسية والاقتصادية الصعبة التي تشهدها المنطقة يؤكد صوابية استراتيجية الشركة المتمثلة في بناء محفظة قوية ومتنوعة قادرة على مواجهة التقلبات التي تعاني منهاالأسواق. (النهاية) ع خ / م غ ع