A+ A-

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الخميس الساعة 00ر12 بتوقيت غرينيتش

موجز الأخبار على نشرة (كونا) اليوم الخميس الساعة 00ر12 بتوقيت غرينيتش

الكويت - مجلس الوزراء الكويتي يوجه بوقف مظاهر الاحتفالات الفنية في البلاد تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق جراء ما يتعرض له من عدوان اسرائيلي وحدادا على أرواح الشهداء الأبرار.

نيويورك - دولة الكويت تعرب عن قلقها البالغ إزاء تطورات التصعيد الحاصل في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة التي جاءت نتيجة لاستمرار الانتهاكات والاعتداءات السافرة التي ترتكبها سلطات الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني.

الكويت - معهد الكويت للأبحاث العلمية يعلن عن إنجاز المرحلة الأولى من مشروع إنشاء محمية بحرية مخصصة لتعزيز الموارد البحرية في المياه الكويتية الشمالية والتي تعد الأولى من نوعها لأنها تدار على أسس علمية ومقاييس العالمية.

الكويت - النادي الكويتي للألعاب الذهنية يعلن استضافته لبطولة الخليج للشطرنج السريع (فئة الهواة للرجال والسيدات) في الأول من ديسمبر المقبل ولمدة يومين.

الكويت - الرئيس التنفيذي في شركة المشروعات السياحية الكويتية فاضل الدوسري يعلن تشغيل مشروع (ونتر وندر لاند) الترفيهي الأحد المقبل بطاقة استيعابية تبلغ 15 ألف زائر يوميا.

غزة - السلطات الصحية الفلسطينية تعلن استشهاد 1385 فلسطينيا في قطاع غزة والضفة الغربية منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع فيما أصيب أكثر من ستة آلاف آخرين في غزة.

موسكو - نائب رئيس الحكومة الروسية الكسندر نوفاك يقول إن الطلب على النفط سيزداد بمعدل 4ر2 مليون برميل يوميا خلال العام الجاري.(النهاية) أ م س