A+ A-

(هيئة القرآن الكريم) تعلن مباشرة طباعة 100 ألف نسخة من المصحف الشريف مترجمة باللغة السويدية

رئيس (هيئة القرآن الكريم) د.فهد الديحاني
رئيس (هيئة القرآن الكريم) د.فهد الديحاني
الكويت - 10 - 7 (كونا) -- أعلنت الهيئة العامة للعناية بطباعة ونشر القرآن الكريم والسنة النبوية وعلومهما مباشرة طباعة 100 ألف نسخة من المصحف الشريف مترجمة باللغة السويدية بناء على توجيهات سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء.
وقال رئيس الهيئة الدكتور فهد الديحاني في تصريح صحفي اليوم الاثنين إن الهيئة تلقت التكليف بمتابعة وزير الإعلام ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية عبدالرحمن المطيري لتنفيذ التوجيهات والتنسيق مع وزارة الخارجية تمهيدا لتوزيعها في مملكة السويد.
وذكر الديحاني أن هذه المبادرة التي تفضل بها سمو رئيس مجلس الوزراء تهدف إلى التأكيد على سماحة الدين الإسلامي ونشر المبادئ والقيم الإسلامية والتعايش الإيجابي بين البشر جميعا في جو يسوده المحبة والتسامح والسلام.
وكان مجلس الوزراء قرر خلال اجتماعه الأسبوعي في وقت سابق من اليوم طباعة 100 ألف نسخة من القرآن الكريم باللغة السويدية وتوزيعها في مملكة السويد بهدف التأكيد على سماحة الدين الإسلامي الحنيف.
وأكد المجلس في بيان عقب الاجتماع أنه بناء على توجيهات سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء قرر المجلس تكليف الهيئة العامة للعناية بطباعة ونشر القرآن الكريم والسنة النبوية وعلومهما بطباعة 100 ألف نسخة من المصحف الشريف مترجمة إلى اللغة السويدية. (النهاية)   ع ظ / م ع ع