A+ A-

وزارة الداخلية: ضبط 7 متهمين من جنسيات مختلفة بحوزتهم 250ر5 كيلوغرام من المواد المخدرة

وزارة الداخلية: ضبط 7 متهمين من جنسيات مختلفة بحوزتهم 250ر5 كيلوغرام من المواد المخدرة
الكويت - 9 - 6 (كونا) -— أعلنت وزارة الداخلية اليوم الجمعة ضبط سبعة متهمين من جنسيات مختلفة بحوزتهم حوالي 250ر5 كيلوغرام من المواد المخدرة المختلفة الأنواع و2600 حبة من المؤثرات العقلية.
وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان صحفي ان النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع بالوكالة الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح أكد ان رجال الامن الجنائي وكافة قطاعات الوزارة يواصلون مواجهة تجار السموم وضبط مروجيها.
وأضاف البيان ان قطاع الأمن الجنائي ممثلا في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تمكن من ضبط المتهمين وذلك استمرارا لمتابعة وحرص الشيخ طلال الخالد على تطبيق القانون وتكثيف التواجد الأمني وضبط الخارجين عن القانون.
وتابع البيان انه بمواجهة المتهمين بما تم ضبطه بحوزتهم اعترفوا بأن المضبوطات تخصهم بقصد الاتجار والتعاطي وتمت إحالتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص وذلك لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
ودعت الوزارة الجميع للتعاون مع رجال الأمن والإبلاغ عن أية ظواهر سلبية على هاتف الطوارئ (112) والخط الساخن للادارة العامة لمكافحة المخدرات (1884141). (النهاية) ح م د / ا ع س