A+ A-

سمو ولي العهد يبعث برقية شكر إلى سمو رئيس مجلس الوزراء

سمو ولي العهد يبعث برقية شكر إلى سمو رئيس مجلس الوزراء
الكويت - 7 - 6 (كونا) -- بعث سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح حفظه الله برقية شكر إلى سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء هذا نصها: "سمو الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح حفظه الله رئيس مجلس الوزراء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. وبعد ،،، يطيب لنا وبالإنابة عن قائدنا ووالدنا حضرة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير البلاد المفدى (حفظه الله ورعاه) أن نشكر سموكم وكافة الأخوة والأخوات الوزراء على ما قدمتموه من جهود مضنية خلال الفترة الماضية والتي توِّجت بكثير من الإنجازات الملموسة على كافة المستويات والأصعدة.
وإننا لنقدر جهود سموكم ومعالي الوزراء الذين بذلوا ما في وسعهم لأداء رسالتهم الوطنية وما قدمتموه من خدمات واضحة لوطننا العزيز وقيادته السياسية وشعبه الكريم تعكس حرصكم على المصالح العليا للبلاد وما فيه خير العباد داعين الله تعالى لكم بالتوفيق والسداد.
ونسأل الله جل وعلا أن يحفظ كويتنا الغالية دار أمن وأمان ومنبع خير وسلام في ظل القيادة الحكيمة للقائد الوالد سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح (حفظه الله ورعاه) ومتعه بالصحة والعافية وسدد على دروب الخير خطاه.
مع بالغ تقديرنا،،، مشعل الأحمد الجابر الصباح ولي العهد 18 ذو القعدة 1444 هـ 07 يونيو 2023 م". (النهاية) أ م ح