A+ A-

المركز الإعلامي لتغطية انتخابات (أمة 2023) يختتم فعالياته وسط حضور إعلامي دولي

وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع الإعلام الخارجي بالتكليف ورئيس المركز الإعلامي الخاص لتغطية انتحابات (امة 2023) مازن الأنصاري
وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع الإعلام الخارجي بالتكليف ورئيس المركز الإعلامي الخاص لتغطية انتحابات (امة 2023) مازن الأنصاري

من محمد العنزي

الكويت - 6 - 6 (كونا) -- اختتمت اليوم الثلاثاء فعاليات المركز الإعلامي الخاص بتغطية انتخابات (أمة 2023) التابع لوزارة الإعلام الكويتية والتي تضمنت زيارات ميدانية لتغطية وقائع الانتخابات البرلمانية بحضور نخبة من الصحفيين والإعلاميين من مختلف أنحاء العالم.
وقال وكيل وزارة الإعلام المساعد لقطاع الإعلام الخارجي بالتكليف ورئيس المركز الإعلامي الخاص لتغطية انتحابات (امة 2023) مازن الأنصاري في تصريح خاص لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان المركز قام بتغطية كافة أعمال الجدول المعدة مسبقا للوفد الإعلامي مشيرا إلى استمرار تغطية الإعلاميين الأجانب للانتخابات إلى حين ظهور النتائج النهائية.
وأكد الأنصاري أن المركز اختتم فعالياته الميدانية على أكمل وجه إذ قام الوفد بزيارة مراكز الاقتراع على فترتين صباحية ومسائية في مختلف الدوائر الخمس للاطلاع على سير العملية وتغطيتها إعلاميا.
وذكر أن الوفد الإعلامي الأجنبي وعلى مدى ثلاثة أيام قام بزيارة مراكز اقتراع الناخبين وذلك تعزيزا لمكانة الإعلام في نقل وقائع انتخابات (أمة 2023).
وأشاد الأنصاري بجهود وزارة الإعلام الحثيثة وحرصها على بذل كافة الجهود ودعم الكوادر الوطنية لانجاح التغطية الإعلامية للعرس الديمقراطي.
يذكر أن الوفد المشارك في التغطية الإعلامية للانتخابات البرلمانية الكويتية يضم أكثر من 50 صحفيا وإعلاميا من مختلف أنحاء العالم للاطلاع على سير الإجراءات المتبعة وتغطيتها الإعلامية.(النهاية)
م ع ا / ن و ف