A+ A-

نادي (الطموح) الرياضي الكويتي لذوي الإعاقة يختتم معسكره التدريبي استعدادا لملتقى التشيك الدولي لألعاب القوى

جانب من المعسكر التدريبي لنادي الطموح الكويتي بتونس
جانب من المعسكر التدريبي لنادي الطموح الكويتي بتونس
تونس - 6 - 6 (كونا) -- اختتم وفد ألعاب القوى بنادي (الطموح) الرياضي الكويتي لذوي الإعاقات الذهنية اليوم الثلاثاء معسكره التدريبي في تونس استعدادا للمشاركة في ملتقى التشيك الدولي لألعاب القوى لذوي الإعاقة الذي تنظمه اللجنة البارالمبية التشيكية بمدينة (أوسترافا) خلال الفترة من 8 إلى 11 يونيو الحالي.
وأعربت رئيسة الوفد للمعسكر والبطولة أمين السر العام للنادي صديقة الأنصاري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عن ارتياحها للمعسكر التدريبي الذي أقيم بالمركز الدولي للمعسكرات بمدينة (عين دراهم) شمالي تونس.
وأضافت أن المعسكر التدريبي أقيم على مدى تسعة أيام وسط ظروف ممتازة لاسيما أن المركب الرياضي ب(عين دراهم) يحتوي على قاعات رياضية تساعد اللاعبين على التركيز في التدريبات.
وحول ملتقى التشيك الدولي لألعاب القوى لذوي الإعاقة أكدت الأنصاري أنه يعد أحد الاستحقاقات الرسمية المعتمدة من اللجنة البارالمبية الدولية وسيشهد مشاركة أكثر من 150 لاعبا ولاعبة من جميع أنحاء العالم.
وأوضحت أن وفد نادي (الطموح) الكويتي يضم أربعة لاعبين هم حنين المسباح وعبدالله سالمين وحسن سمير وفهد الصليلي سيشاركون في عدة اختصاصات ما سيتيح لهم فرصة الاحتكاك والمنافسة القوية بهدف تحقيق أرقام ومستويات تؤهلهم للمشاركة في المسابقات الدولية والفوز بتصنيفات عالمية.
وتوجهت بالشكر لسفير دولة الكويت لدى تونس منصور خالد العمر والقنصل العام للسفارة خالد المطيري اللذين استقبلا وفد النادي وساهما في تسهيل إجراءات إقامة المعسكر التدريبي بمدينة (عين دراهم) التي تتميز بمرتفعاتها وأجوائها الأوروبية.
وترأست الأنصاري الوفد ورافقها بالإضافة إلى اللاعبين كل من نائبة رئيس الوفد قسيمة الموسوي والمدرب حباب الحامي والإدارية كفاية عبدالملك. (النهاية) خ س ج / ف د س