A+ A-

القادسية يتوج بطلا لكأس التفوق العام الكويتي للجودو (2022-2023)

نائب رئيس الاتحاد الكويتي للجودو مع الفائزين بالمراكز الأولى
نائب رئيس الاتحاد الكويتي للجودو مع الفائزين بالمراكز الأولى

الكويت - 5 - 6 (كونا) -- توج نادي القادسية مساء اليوم الإثنين بطلا لكأس التفوق العام لمنافسات الجودو موسم (2022-2023) والتي تضمنت إقامة 10 مسابقات في مختلف الفئات السنية.
وجاء فوز القادسية بعد أن جمع لاعبوه 31 نقطة متقدما على الصليبيخات الذي أحرز 19 نقطة في حين جاء الكويت ثالثا بذات الرصيد في ضوء إحراز الثاني لعدد أكبر من المراكز الأولى في المسابقات.
وقال رئيس الاتحاد المحلي للعبة يوسف دلي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب حفل اختتام الموسم الرياضي الذي أقيم على صالة الاتحاد إن بطولات هذا الموسم ظهرت بمستوى فني جيد بفضل اهتمام الأندية بإعداد لاعبيها بصورة قوية في مختلف الفئات السنية.
وأضاف دلي أن ارتفاع مستوى منافسات بطولات الاتحاد انعكس إيجابا على مستوى المنتخب الوطني بدليل تحقيقه ميداليتين في البطولة الآسيوية التي أقيمت في الكويت قبل أسابيع فضلا عن تحقيق الأندية الكويتية نتائج طيبة في البطولة العربية للأندية التي اختتمت أخيرا في تونس.
وأكد أن الاتحاد سيكثف مساعيه لتجهيز لاعبي (أزرق الجودو) للاستحقاقات المقبلة بإشراكهم في عدد من البطولات القوية التي ترفع مستواهم الفني والبدني لهذه اللعبة. (النهاية) ف ش ا / م ص ع