A+ A-

الدوري الإسباني: البطل (برشلونة) يودع المسابقة بهزيمة أمام (سيلتا)

مدريد - 4 - 6 (كونا) -- سقط بطل الدوري الإسباني لكرة القدم (برشلونة) بهدف لهدفين أمام (سيلتا) اليوم الأحد في ختام منافسات الجولة 38 والأخيرة من المسابقة المحلية.
وتقدم (سيلتا) بهدفين سجلهما جابري بييجا في الدقيقتين 42 و 66 من زمن المباراة التي أجريت على ملعب (بالايدوس) فيما سجل أنسو فاتي هدف تقليص الفارق ل (برشلونة) في الدقيقة 79 من اللقاء.
وبهذه النتيجة تجمد رصيد البطل (برشلونة) عند 88 نقطة متقدما بواقع 10 نقاط على الوصيف (ريال مدريد) فيما رفع (سيلتا) رصيده إلى 43 نقطة في المركز 13 بالترتيب العام للمسابقة.
وفي مباريات أخرى ضمن الجولة نفسها تعادل الوصيف (ريال مدريد) بهدف لمثله مع (اتلتيك بلباو) الثامن فيما تعادل (أتلتيكو مدريد) الثالث بالترتيب بهدفين لمثلهما مع (فياريال) الخامس وفاز (ريال سوسيداد) الرابع بهدفين لهدف على (إشبيلية) صاحب المركز 12.
وبذلك سيشارك (برشلونة) و (ريال مدريد) و(أتلتيكو) و (ريال سوسيداد) في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2023-2024 لاحتلالهم المراكز الأربعة الأولى بالمسابقة المحلية بالإضافة إلى (إشبيلية) بصفته بطل الدوري الأوروبي بينما هبط (إلتشي) و (إسبانيول) و (بلد الوليد) الذين يحتلون المراكز الثلاثة الأخيرة إلى دوري الدرجة الثانية. (النهاية) ه ن د / م م ج