A+ A-

جيش الاحتلال يقمع مسيرة ترفع العلم الفلسطيني على حدود غزة

غزة - 18 - 5 (كونا) -- قمعت قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس مسيرة جماهيرية على الحدود الشرقية لقطاع غزة ترفع العلم الفلسطيني ما أدى الى إصابة عدد من الفلسطينيين.
وذكر شهود عيان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) أن جيش الاحتلال قام بإطلاق قنابل الغاز والقنابل الصوتية كما أطلق نيران أسلحته تجاه مئات المتظاهرين الذين تمكنوا من الوصول إلى السياج الفاصل بين قطاع غزة والأراضي المحتلة عام 1948 رافعين العلم الفلسطيني ما أدى الى إصابة عدد من المتظاهرين.
وقام عشرات الشبان الفلسطينيين بإشعال الإطارات المطاطية تعبيرا عن غضبهم من اقتحام مدينة القدس وباحتها منذ ساعات الصباح من قبل المتطرفين اليهود ووزراء في حكومة الاحتلال الاسرائيلي.
وكانت القوى الوطنية والإسلامية قد دعت إلى وقفة جماهيره لرفع العلم الفلسطيني على حدود غزة تزامنا مع ما يسمي (بمسيرة اأعلام الإسرائيلية) في مدينة القدس المحتلة.
وأعربت القوى الفلسطينية في بيانات صحفية عن استنكارها لمسيرة (الأعلام الإسرائيلية) وما قامت به من استفزازات والتنكيل بالمعتكفين في القدس مؤكدين أنها لن تغير واقع المدينة المقدسة وهويتها الإسلامية. (النهاية) واب / م م ج