A+ A-

(الخطوط الكويتية) توقع اتفاقية الرمز المشترك مع (الخطوط السعودية) لتعزيز الشراكة الثنائية

اتفاقية الرمز المشترك والتعاون بين الخطوط الجوية الكويتية والخطوط الجوية السعودية
اتفاقية الرمز المشترك والتعاون بين الخطوط الجوية الكويتية والخطوط الجوية السعودية
الكويت - 14 - 5 (كونا) -- وقعت شركة الخطوط الجوية الكويتية اليوم الأحد اتفاقية الرمز المشترك مع الخطوط الجوية العربية السعودية بهدف تعزيز الشراكة الثنائية والاتفاق على التوسع بجميع أنواع التعاون بين الجانبين.
وقال الرئيس التنفيذي ل(الكويتية) معن رزوقي في بيان صحفي أن هذه الاتفاقية ستسهم بتقديم خدمات أكثر تنافسية وفعالية من حيث التكلفة مبينا أن هذه الشراكة الجديدة ستعمل على تعزيز العلاقة التجارية القائمة منذ فترة طويلة بين الجانبين والارتقاء بها إلى آفاق جديدة.
وأضاف رزوقي أن (الكويتية) ستقوم بتشغيل ستة رحلات يومية بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية مبينا أن (الخطوط السعودية) ستقوم بتشغيل أربعة رحلات يومية إلى دولة الكويت حيث من المتوقع تنفيذ هذا التعاون والشراكة خلال موسم الصيف.
بدوره أكد الرئيس التنفيذي ل(الخطوط السعودية) إبراهيم الكشي أن (الكويتية) شريك مهم واستراتيجي مبينا انه من شأن هذه الاتفاقية تقديم عروض استثنائية وذات قيمة أفضل للمسافرين.
وجدد الكشي التزام (الخطوط السعودية) بتقديم أفضل الخدمات وإطلاق مسارات جديدة لجذب العالم إلى المملكة العربية السعودية كجزء من (رؤية 2030). (النهاية) م ض / ا ع س