A+ A-

شركة معرض الكويت الدولي تفتتح معرض (العطور) بمشاركة أكثر من 300 شركة محلية واقليمية

المعرض يتيح للزائرين فرصة للتعرف على العطور وأبرز وأشهر المكونات العطرية
المعرض يتيح للزائرين فرصة للتعرف على العطور وأبرز وأشهر المكونات العطرية
الكويت - 27 - 4 (كونا) -- انطلقت فعاليات معرض (العطور 2023) الذي تقيمه وتنظمه شركة معرض الكويت الدولي على أرض المعارض الدولية بمنطقة مشرف اليوم الخميس بمشاركة أكثر من 300 شركة محلية وإقليمية ووكلاء لأكبر الماركات العالمية ويستمر حتى التاسع من شهر مايو المقبل.
وقالت المديرة التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات في الشركة باسمة الدهيم لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن معرض العطور من المعارض السنوية التي نحرص على احتضانها إذ يقدم كل ما هو جديد في عالم العطور والساعات ومستحضرات التجميل والبخور.
وأضافت الدهيم أن المعرض يستقطب كبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال كما يستضيف تشكيلة من أرقى وأشهر العطور على مستوى العالم بغية تلبية احتياجات الجمهور من كافة أنحاء المنطقة والكويت تحديدا.
وأشارت إلى أن المعرض يتيح للزائرين فرصة للتعرف على الحصيلة الثقافية حول تاريخ صناعة العطور وأبرز وأشهر المكونات العطرية والتعرف على أسعارها فضلا عن إطلاق أحدث الموديلات من قبل المشاركين الذين يتسابقون جميعهم لطرح منتجاتهم المتنوعة.
وذكرت أن المعرض يوفر فرصة فريدة لشركات العطور لعرض منتجاتها وخدماتها لمحترفي الصناعة والمستهلكين على حد سواء مشيرة إلى أنه يعتبر من أهم التجمعات لمصنعي العطور والموزعين وتجار التجزئة في المنطقة والذي تنتظره شركات العطور في البلاد.
وتوقعت الدهيم أن يشهد المعرض أكثر من 250 ألف زائر لاقتناء احتياجاتهم من العطور والبخور والطيب والمسك فضلا عن اغتنام الفرصة لزيارة المعرض للاستفادة مما يوفره من أجواء تسوق وعروض جاذبة مميزة من المستلزمات.
ويقام المعرض في قاعات (5-6-7) بمشاركة دولية أيضا من شركات من سلطنة عمان والمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ووكلاء لشركات عالمية ويشمل عدة معروضات منها العطورات الفرنسية والعربية والبخو والطيب ودهن العود ومجموعة مميزة من العطورات الشرقية والغربية وساعات ومواد تجميل واكسسوارات نسائية ولوازم لتجهيز الصالونات. (النهاية) س خ م / أ م ح